Ads-Top

سياسة الخصوصية

نرحب بك في موقع lyrics-arabic ويسعدنا أن نقدم لكم سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع والتي نتعهد من خلالها على حفظ و احترام خصوصياتك.
تحدد هذه السياسة الأساس الذي سيتم من خلاله معالجة أي بيانات شخصية نجمعها منك ، أو التي تقدمها لنا. يرجى قراءة ما يلي بعناية لفهم وجهات نظرنا وممارساتنا فيما يتعلق ببياناتك الشخصية وكيفية تعاملنا معها.

أنواع  المعلومات التي قد نجمعها عنك

 

سياسة استخدام الكوكيز

كما هو الحال في جميع المواقع الالكترونية، يستخدم lyrics-arabic الكوكيز الخاص بالمشتركين والزوار للمساعدة على تطوير الخدمات والمحتوى المقدم من أجل تحقيق أفضل استفادة لجميع مستعملي الموقع، كما يتم استخدامها لأغراض تقنية متعلقة بإحصائيات الموقع . يمكن للموقع استعمال الكوكيز الخاص بالمشترك لعرض إعلانات تتناسب مع رغباته وتطلعاته، حيث يملك الموقع حق التعاقد مع أطراف ثالثة متخصصة في تقديم الإعلانات المتناسبة مع سياستنا، وفي جميع الأحوال يلتزم الموقع بعدم تزويد أي طرف ثالث بمعلومات شخصية عن المشترك مثل الاسم أو العنوان أو البريد الالكتروني.

نماذج الاتصال

المعلومات التي تقدمها عن طريق ملء النماذج على موقعنا مثل صفحة اتصل بنا
 

منصات طرف ثالث

نحن نستعين بشركات إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات , وعندما تزور موقعنا على الويب فإنه يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ( باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ) وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك عن طريق ملف تعريف الارتباط DART .
  1. نحن في lyrics-arabic نستخدم إعلانات Google، بصفتها مورِّدًا مالياً خارجيًا، ولذلك تستخدم شركة جوجل ملفات تعريف الارتباطات لعرض الإعلانات على موقعنا.
  2. وبذلك ستتمكّن Google، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART، من عرض الإعلانات "حسب الاهتمامات" للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لموقعنا

الإعلانات المخصصة – Personalized ads يمكن أن تستمر Google في عرض الإعلانات المخصصة بالإضافة إلى الإعلانات غير المخصصة للمستخدمين في المنطقة الأوروبية EEA.. تصل الإعلانات المخصصة للمستخدمين استنادًا إلى اهتماماتهم ومعلوماتهم السكانية ومعايير أخرى مهمة موضحة هنا: EU user consent policy

وطبعاً يمكن لزورانا الكرام تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.

وبالطبع فمثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية فهي تتابع مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها. كما وأن هذه الشركات وبموجب الإتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكوكيز، إعدادات الشبكة، وأكواد برمجية خاصة "جافا سكربت" ) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات ، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر على زوار موقعنا.
إن شركة Google تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن إهتمامات الزوار، إلى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها، وبهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار والصفحات الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا الخدماتي المناسب لهم.
عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة (الشركات المعلنة "Google AdSense") أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة . لمراجعة سياسة الخصوصية للبرنامج الإعلاني Google AdSense المستعمل في موقعنا والتابع لشركة Google انقر هنا ويرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة بشأن خصوصية إعلانات

 

تحليلات Google Analytics

نستعمل Google Analytics على موقعنا لتجميع معلومات حول الإستخدام. مثل عدد زيارات المستخدمين للموقع، ما الصفحات التي يزورونها المعلومات المجموعة من قبل Google Analytics ستستعمل فقط للتحليلات الإحصائية المرتبطة بسلوك تصفحك على الموقع المتواجد فيه فقط. المعلومات التي نحصل عليها من غوغل لا تكشف الهوية، ولا تجمع مع معلومات من مصادر أخرى ليخلق معلومات لكشف الهوية. Google Analytics تزرع ملف تعريف ارتباط دائم على متصفحك لتعريفك المرة القادمة التي تزور الموقع كمستخدم فريد، ولكن ملف تعريف الارتباط هذا لا يمكن إستعماله إلا من قبل غوغل، والبيانات المجموعة لا يمكن تغييرها أو إسترجاعها من مجالات أخرى .
قدرة غوغل على استخدام وتبادل المعلومات التي تم جمعها من قبل Google Analytics حول زياراتك ل هذا الموقع مقيدة شروط استخدام Google Analytics و سياسة الخصوصية لجوجل يمكنك إختيار إيقاف الإشتراك بملفات تعريف الارتباط في إعدادات الخيارات في متصفحك.

وأخيرا نحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بأن نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك، أو من خلال متابعة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى

 إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الإتصال بنا عن طريق الرابط التالي : من هنا