كلمات اغنية تعبت معاك - فهد بن جازع
وش اللي تبي قل لي قل لي كيف انول رضاك وش الحل يا خلي جاوبني تعبت معاك غيرك فالهوى من لي شف كم لي سنين أهواك ماني عنك متخلي ما اخيّب أبد هقواك وش اللي تبي قل لي قل لي كيف انول رضاك وش الحل يا خلي جاوبني تعبت معاك حبل وصالنا مده لا تقطع حبال الود لا ترخي وانا اشده شده يا رهيف القد مترجيك من مُدّه احصي ايامنا واعد ريّح خاطري وهَدّه ارجع يا هواي ورد وش اللي تبي قل لي قل لي كيف انول رضاك وش الحل يا خلي جاوبني تعبت معاك من هجرك ومن صدك ويش اللي تبي تجنيه حدك يا الغلا حدك راسي ما بيوم احنيه قول وسوي ذا ودك صبري معك أنا ملغيه قلبي اللي حفظ ودك رده كان ما تبغيه وش اللي تبي قل لي قل لي كيف انول رضاك وش الحل يا خلي جاوبني تعبت معاك تسويفك وتأجيلك زاد وصابني باليأس شوقي وابتهاجي لك ماله حدٍ ولا قياس لو تدري بحبي لك ما طاوعت فيَّ الناس تغدر بي وانا اوفي لك ما لك قلبٍ ولا احساس وش اللي تبي قل لي قل لي كيف انول رضاك وش الحل يا خلي جاوبني تعبت معاك
كلمات أغنية تعبت معاك
كلمات : الحفظي الشهري
أداء وألحان : فهد بن جازع
توزيع ومكس : أحمد حبيب
