Ads-Top

كلمات أغنية نفس المفترق راشد الماجد | Rashed Al-Majid

يا هاجسي هاجس مخضرمنا على بابي طرق وافكار خيله مسوية في ساحة الشعر غبرة يا حي وجهه لي لفى ويا حي طرقه لي طرق اللي على لسان العرب واشرافهم ذاع اخبره بقول له انت وانا نوقف في نفس المفترق والكسر في خاطر محبينك غرامك يجبره حسابك فصدر الغلا لا يمكن انه يخترق محفوظ قدر ومقدره حتى الكبير استكبره يا هاجسي هاجس مخضرمنا على بابي طرق وافكار خيله مسوية في ساحة الشعر غبرة يا حي وجهه لي لفى ويا حي طرقه لي طرق اللي على لسان العرب واشرافهم ذاع اخبره يعني على

كلمات أغنية نفس المفترق

يا هاجسي هاجس مخضرمنا على بابي طرق
وافكار خيله مسوية في ساحة الشعر غبرة
يا حي وجهه لي لفى ويا حي طرقه لي طرق
اللي على لسان العرب واشرافهم ذاع اخبره

بقول له انت وانا نوقف في نفس المفترق
والكسر في خاطر محبينك غرامك يجبره
حسابك فصدر الغلا لا يمكن انه يخترق
محفوظ قدر ومقدره حتى الكبير استكبره

يا هاجسي هاجس مخضرمنا على بابي طرق
وافكار خيله مسوية في ساحة الشعر غبرة
يا حي وجهه لي لفى ويا حي طرقه لي طرق
اللي على لسان العرب واشرافهم ذاع اخبره

يعني على قول المثل الله خلق والله فرق
والطيب خلَّد صاحبه لو صاحبه في المقبرة
وانت اذا رعدك رعد ولا اذا برقك برق
غيثك يبلل بالعطا صدر الورق والمحبرة

ما عاد في الدعوى من المسروق ولا من سرق
كل القلوب المغرمة على الشقا مستصبره
بحر الهوى من يدخله ما خاف موجه والغرق
والصبر لازم نصبره والبحر لازم نعبره

يا هاجسي هاجس مخضرمنا على بابي طرق
وافكار خيله مسوية في ساحة الشعر غبرة
يا حي وجهه لي لفى ويا حي طرقه لي طرق
اللي على لسان العرب واشرافهم ذاع اخبره

قلبي معاك من الصغر من وين ما تشرق شرق
والموضع اللي تشبره قلبي وايدي تشبره
انت وانا ودروبنا والشعر أبد ما نفترق
ناخذ من الشعر اجزله ناخذ من الحب أكبره

يا هاجسي هاجس مخضرمنا على بابي طرق
وافكار خيله مسوية في ساحة الشعر غبرة
يا حي وجهه لي لفى ويا حي طرقه لي طرق
اللي على لسان العرب واشرافهم ذاع اخبره

يا هاجسي هاجس مخضرمنا على بابي طرق
وافكار خيله مسوية في ساحة الشعر غبرة
يا حي وجهه لي لفى ويا حي طرقه لي طرق
اللي على لسان العرب واشرافهم ذاع اخبره